الاثنين، 4 مايو 2015

الفصول المقترحة


1.الفصل الأول :مدخل إلى الدراسة:
يتناول هذا الفصل موضوع، وأهمية، وأهداف، وتساؤلات، وفروض، ومفاهيم الدراسة.
2.الفصل الثاني: العنف الرمزي والتمايز الاجتماعي:
-  إنتاج العنف الرمزي والتمايز الاجتماعي.
-المدرسة بصفتها داعمة الأوضاع في المجتمع لصالح القوى الاجتماعية المتميزة (مراجعة نظرية)
-نظرية العنف الرمزي.
-الدراسات السابقة.
3.الفصل الثالث : التعليم السعودي (نظرة بانورامية):
-تأسيس المدرسة.
-الموهبة والموهوبون.
4.الفصل الرابع : ملامح العنف الرمزي والتمايز الاجتماعي في المدرسة السعودية:
-التفوق الدراسي.
-الموهبة والذكاء.
-نظام المقررات الجديد.
5.الفصل الخامس: الدراسة الميدانية وتحليل نتائجها:
-الاجراءات لمنهجية
-نتائج الدراسة.
-تفسير النتائج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق